مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت الجديد سيواجه ليفربول فريق ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، ويتطلع إلى مواصلة مسيرته الرائعة بالفوز خارج أرضه.ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث في جدول الدوري قبل مواجهته مع ولفرهامبتون، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات وتعادل في أول أربع مباريات في الدوري هذا الموسم. ويأملون في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي متصدر الدوري بفوز يوم السبت. الفوز على ولفرهامبتون قد يرسلهم إلى صدارة الترتيب غدًا.وفي الوقت نفسه، يحتل ولفرهامبتون واندررز المركز 15 في جدول الدوري، بعد أن خسر ثلاث من مبارياته الأربع في الدوري هذا الموسم. يأمل ولفيفز في العودة بقوة، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانهم تحقيق فوز معنوي على ليفربول.

وسيفتقد الفريق المضيف خدمات جوزيف هودج الذي سيغيب عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ. بخلاف ذلك، لدى الذئاب فريق لائق تمامًا للاختيار من بينها. من المرجح أن يتشكل الذئاب بطريقة 4-4-1-1 أمام ليفربول، مع وجود خوسيه سا في المرمى.سيبدأ مات دوهرتي في مركز الظهير الأيمن إلى جانب ريان آيت نوري على الجهة اليسرى. في قلب دفاع ولفرهامبتون واندررز، من المرجح أن يبدأ كريج داوسون جنبًا إلى جنب مع القائد ماكس كيلمان.سيتم نشر بيدرو نيتو وبابلو سارابيا كجناحين هنا، وسيتطلعون إلى إضافة العرض والإبداع إلى الجانب. يجب أن يبدأ جواو جوميز بجانب ماريو ليمينا في وسط الحديقة. سيتطلع اللاعبان إلى إضافة القوة البدنية والغطاء الدفاعي إلى الجانب. وأخيرًا، سيقود فابيو سيلفا الخط، بينما يعمل ماثيوس كونيا خلفه كمهاجم ثانٍ.

يعاني فريق الريدز من عدد من مشاكل الإصابة قبل هذه المباراة. عاد تياجو ألكانتارا من إصابته في الفخذ، لكنه لم يعد بعد إلى كامل لياقته البدنية. ويغيب ترينت ألكسندر أرنولد عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ، ومن المتوقع أن يعود في وقت لاحق من هذا الشهر. لا يزال فيرجيل فان ديك موقوفًا بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام نيوكاسل يونايتد.ومن المتوقع أن يكون داروين نونيز جزءًا من الفريق على الرغم من تعرضه لمشكلة عضلية. في هذه الأثناء، عاد إبراهيما كوناتي من إصابة في الفخذ، ومن المتوقع أن يلعب الفرنسي هنا.

سيبدأ ليفربول بخطة 4-3-3 المعتادة، مع وجود أليسون بيكر في حراسة المرمى. ومن المرجح أن يبدأ جو جوميز في مركز الظهير الأيمن في غياب ألكسندر أرنولد، وسيستمر أندرو روبرتسون في مركز الظهير الأيسر. لذا، سيكون إبراهيما كوناتي وجويل ماتيب هما المدافعين المركزيين هنا.في وسط الملعب، سيبدأ واتارو إندو كلاعب خط وسط دفاعي مع دومينيك زوبوسزلاي وأليكسيس ماك أليستر، مما يضيف الإبداع والسيطرة إلى الجانب بجانبه. أخيرًا، من المرجح أن يقود داروين نونيز خط هجوم ليفربول، مع وجود محمد صلاح ولويس دياز على جانبيه.

فاز ليفربول في 9 من آخر 11 مباراة لعبها ضد ولفرهامبتون في جميع المسابقات. ليفربول لم يهزم في من أخر 15 مباريات(الدوري الإنجليزي الممتاز). فاز الذئاب في مباراة واحدة فقط من آخر 11 مواجهة مع ليفربول في جميع المسابقات. تم تسجيل 15 هدفاً في آخر ستة لقاءات بين الفريقين.يعد الدولي المصري بلا شك أفضل تهديد هجومي لليفربول، وقد سجل هدفين وصنع هدفين في أول أربع مباريات له في الدوري هذا الموسم. ساهم صلاح في تسجيل هدف أو تمريرة حاسمة في ستة من آخر سبع مباريات له مع النادي والمنتخب، ومن المرجح أن يكون له تأثير حاسم هنا أيضًا.سيتطلع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى تسجيل الأهداف هنا ومعاقبة دفاع ولفرهامبتون واندررز الضعيف. يرتبط صلاح ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية في الأسابيع القليلة الماضية ، وسيكون حريصًا على إعادة رأسه إلى اللعبة وتقديم البضائع لليفربول ضد ولفرهامبتون.

close